تحديث جديد لتطبيق لينكد إن على أيفون وأندرويد

تحديث جديد لتطبيق لينكد إن على أيفون وأندرويد

قامت شبكة التواصل الإجتماعي لينكد إن الخاصة بالأعمال والوظائف حول العالم بتوفير تحديث جديد لتطبيقها عبر كل من نظامي أندرويد Android وأيفون الخاص بشركة آبل عبر النظام في ios .

وجلب معه التحديث عدد من المميزات والتحسينات الكثيرة التي حرصت فيها لينكد إن على توفيرها لمستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكية وذلك من أجل تسهيل تجربة المُستخدم للحصول على التجربة الفريدة, فقد عملت الشبكة على إعادة ترتيب وتنظيم طريقة عرض المعلومات عبر التطبيق والمل على تبسيطها بشكل يُشبه الطريقة المُستخدمة في تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك عبر الأجهزة الذكية ، خصوصًا أن نصف مُستخدمي لينكد إن يدخلون إليها عن طريق الهواتف الذكية.

فقد قامت ليكندإن بتقسيم التطبيق إلي  خمسة أقسام رئيسية هي الرئيسية Home، عني Me، الرسائل Messages، بالإضافة إلى شبكتي My Network والبحث Search الخاص بعمليات البحث في حال أراد المُستخدم الوصول إلي أمر ما فقد تم تحسين عملية البحصث تلك لتصبح أكثر دقة من قبل, حيث أنها أصبحت أسرع أكثر 300 مرة من الأداة القديمة وستقوم بعرض النتائج حتى قبل أن ينتهي المُستخدم من كتابة كلمته.

The LinkedIn app makes it easier to connect to the people and things that matter in your professional world. Build and nurture your professional network, stay up to date with the latest business and industry news, and find your next dream job.

وإضافة إلي ما سبق أصبح بإمكان الأشخاص ربط تطبيق التقويم Calendar مع التطبيق في ليكند ان ليتمكنوا من عرض المُناسبات التي سيقوم الأصدقاء بالاشتراك فيها لمعرفة آخر التحديثات من داخل الجهاز ودون الحاجة إلى فتح تطبيق لينكد إن باستمرار وهو أمر مُهم بلا شك من أجل مزيد من التواصل والترابط الأسري والأجتماعي من خلال ترتيب المواعيد بشكل أفضل بفضل التقويم المُرتبط بليكندإن.

الجدير ذكره أن التطبيق وصل عدد مستخدميه حول إلي العالم إلي أكثر 400 مليون مُستخدم وأن 100 مليون من هذا العدد نشطين ويقومون بإستخدام التطبيق بشكل نشط ومتواصل.

يمكنك الذهاب إلي المتجر في جوجل بلاي Google play لتتمكن من تنزيل والحصول على التطبيق في تحديثه الأخير فأنقر هنا, وعبر المتجر في آب ستور لتحميله عبر هاتفك في أي أو أس ios فاضغط هنا لتحميله الأن وعلى الفور.