Microsoft Pix

Microsoft Pix

تعمل شركة مايكروسوفت Microsoft على إطلاق العديد من التطبيقات المفيدة للمستخدمين فقد أطلقت بالفعل الكثير منها خلال الفترة الماضية وتعمل على الجديد .

وجديد التطبيقات التي قامت بالكشف عنها مؤخراً كانت من نصيب تطبيق (Microsoft Pix) (مايكروسوفت بكس) والمتوفرة على منصة ios ليعمل على هواتف الأيفون الخاصة بشركة أبل.

التطبيق خاص بالصور ويعتمد على الذكاء الإصطناعي حيث يمكنك من خلاله تحرير والتعديل على الصور الخاصة بك على أيفون حيث سيوفر التطبيق إمكانية إختيار أفضل الصور مع توفير الإضاءة اللازمة للصورة لتظهر بلون فاتح أكثر مع تركيز وحدة للون الملابس والشعر دون فقد أي تفاصيل في الخلفية وغيرها من المزايا الأخري.

وهناك عدد من المميزات الأخري حيث يدعم التطبيق إنتاج الصور الحية أو ما تعرف بالإسم (Live Photos) (لايف فوتوز) مع توفير إمكانية تصوير فيديو سريع عبر تقنية Hyperlapse التي يدعمها.

تحميل تطبيق على  ios

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتجر في آب ستور فأضغط هنا لتحميله وتنزيله على هاتفك الذكي على الفور وذلك بحجم 76.4 MB ميجابايت , ويعمل مع الإصدار 1.0 ومافوق.

يُذكر بأن هناك الكثير من التطبيقات التي توفر نفس الوظائف ولكن هذا التطبيق الأفضل في هذا المجال فسارع بتحميله على هاتفك الذكي وأبدأ في تعديل ومعالجة صورك بكل سهولة من خلال الأدوات الكثيرة المتوفرة عليه والتي يمكنك إكتشافها بنفسك خلال القيام بتثبيته .

Take better photos without extra effort! Microsoft Pix has serious intelligence behind the lens, so it can automatically tweak settings for each shot, and immediately enhance your photos, to help people and scenes look their best. Now you can just enjoy the moment, instead of struggling to capture it! Point. Shoot. Perfect.