مايكروسوفت توفر نسخة ويندوز 10 برو التعليمية الجديدة

مايكروسوفت توفر نسخة ويندوز 10 برو التعليمية الجديدة

هناك الكثير من النسخ المتوفرة من ويندوز 10 الخاص بشركة مايكروسوفت وهي مختلفة المجالات من بينها النسخ المنزلية Home والإحترافية Pro والمؤسسات Enterprise وغيرها.

وتعمل شركة مايكروسوفت على توفير نسخة جديدة لتضيفها إلي قائمة المنسخ المتوفرة من نظام تشغيلها الويندوز عشرة وتحمل النسخة الإسم (ويندوز 10 برو التعليمية) (Windows 10 Pro Education) والتي من المقرر أن تظهر قريباً مع توفير التحديث السنوي للنظام لتنضم إلي النسخ التعليمية الإحترافية Pro Education والتعليمية Education.

ومن المُقرر ان توفرها بطريقتين أولي تلك الطرق سيتم توفيرها كنسخة قابلة للتثبيت على الأجهزة الجديدة التي تقوم  الشركات المصنعة للأجهزة الشريكة لمايكروسوفت بتصنيعها .

والطريقة الأخري ستقوم بتوفير أجهزة تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 نسخة المحترفين Windows 10 Pro (ويندوز 1 برو) زذلك لتحويله إلى نظام التشغيل Windows 10 Pro Education.

ويتوفر على النسخة التعليمية الجديدة الكثير من المميزات التي سيسعد بها الكثير من المُستخدمين من بينها الحماية والتي تتمثل في توفير برنامج ويندوز ديفيندر Windows Defender وذلك لحماية المستخدم من أي إختراقات أو تهديدات أمنية.

الجدير ذكره ان نظام ويندوز 10 من بين أحدث أنظمة التشغيل المتوفرة في السوق العالمي فقد طرحته الشركة خلال العام الماضي متجاوزاً إسم ويندوز 9 نظراً لأنه سيسب مشاكل برمجية كما سبب في العام 1995.

ففي العادة توفر الشركة عدد من النسخ والإصدارات منها البيتية والأعمال والإحترافية وغيرها من النسخ الأخري التي يمكننا الإختيار من بينها أثناء عملية التسطيب للويندوز.

ويندوز 10 حقق إنتشاراً واسعاً في أرجاء العالم فقد قام بتسطيبه الملايين من المستخدمين من بينها شركات ومؤسسات ومنها ما فضل الإبقاء على أنظمة ويندوز القديمة كالصين فقد إحتفظت حتي اللحظة بويندوز إكس بي XP .